السبت، 17 ديسمبر 2016

منبر الاربعاء - لقاء اسبوعي بكلية الاتصالات والالكترونيات بجدة




خلال الاسبوعين الماضين بدأ نشاط منبر الأربعاء بكلية الاتصالات الالكترونيات بجدة ضمن الانشطة الثقافية. وصاحب الفكرة الزميل الاستاذ عمر رزق الله. وقد حاولت حضور اللقاء الاول لم استطيع وحضرت اللقاء الثاني.

في القاء الثاني قدم فيه الدكتور ميلاد على الحاجي محاضرة عن الرياضيات الذهنية. والدكتور ميلاد دكتوراه في الرياضيات التطبيقية من فرنسا. كان اللقاء مفيد والتفاعل والحضور جيد.

وقد تحمست جدا لفكرة المنبر ونسقت مع الاستاذ عمر على ان نقوم بستجيل المحاضرة بالاضافة الى بثها بشكل حي ومباشر من خلال النت. وقد كانت التجرية جدا عملية ومفيدة. 

وحسب الترتيب والتنسيق مع الاستاذ عمر زرق الله سوف يتم بث اللقاءات وتسجيلها للفائدة والتوثيق. اللقاء كل اربعاء من الساعة التاسعة والنصف بقاعة المعرفةبالكلية . اذا احببت متابعة اللقاء عبر النت  سوف يتم الاعلان عنه من خلال هذه المدونة ومن خلال حساب التويتر لكلية الاتصالات والالكترونيات بجدة.

يستضيف منبر الاربعاء شخصيات متنوعة من المجتمع ومواضيع متنوعة موجهة للمتدربين بكلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ولكن من خلال البث المباشر والتسجيل ممكن يستفيد منها كل المهتمين بالمجتمع.

بالنسبة للبث المباشر تم استخدام منصة بيسركوب للبث المباشر. وتم استخدام كامرة اخرى للتسجيل والرفع على اليوتوب. ولقد تم رفع المحاضرة على اليوتوب على ثلاثة اجراء.

هذا الرابط للبث المباشر:
 https://www.periscope.tv/sfatani/1YpKkqRMjOVJj?t=14m8s

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق